محلي
أخر الأخبار

“الأنواء الجوية” تتوقع هطول أمطاراً رعدية وتصاعد غبار الخميس المقبل

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، متوقعة تساقط أمطار رعدية مع تصاعد الغبار الخميس المقبل.

وذكر بيان لهيئة الأنواء الجوية، تلقته “النعيم نيوز”. أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقتين الوسطى والجنوبية. فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة في أماكن متفرقة تكون رعدية أحياناً وتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية. أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

وتابع البيان أن “الطقس ليوم الخميس سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في الأقسام الشرقية. منها تكون رعدية أحياناً في المنطقة الوسطى. وفي المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً كما تتساقط الثلوج في الأقسام الشمالية والشرقية منها، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات بعموم البلاد”.

ولفت إلى أن “الطقس ليوم الجمعة سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة في المنطقة الوسطى. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية منها. فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد”.

وأضاف البيان أن “الطقس ليوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقتين الوسطى والشمالية. في حين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ولا تغير في درجات الحرارة بعموم البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى