الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تبيّن حالة الطقس خلال الأربعة أيام المقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في عموم البلاد، خلال الأربعة أيام المقبلة.

 

وأكدت الهيئة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم. فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد”.

وأضافت، أن “طقس يوم الثلاثاء ، سيكون صحواً وأحياناً غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية. في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم. أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

وتابعت الهيئة، أن “الطقس ليوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية. فيما سيكون بالمنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في الأقسام الوسطى والجنوبية. في حين سترتفع بضع درجات في القسم الشمالي من البلاد”.

وأشارت، إلى أن “طقس يوم الخميس المقبل سيكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة في المنطقتين الوسطى والجنوبية. فيما سيكون بالمنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً”.

ولفتت الهيئة، إلى أن “درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى