محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية: أمطار رعدية بدءاً من الغد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تساقط أمطار رعدية بدءاً من الغد.

وقالت هيئة الأنواء الجوية في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إن “طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً. فيما سيكون في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً يتحول تدريجياً خلال الليل الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة تكون رعدية أحياناً. أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وتابعت أن “الطقس ليوم الجمعة سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة. تكون رعدية حياناً يتحول تدريجياً الى صحو كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة في المنطقة الوسطى. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة. تكون رعدية أحياناً كما يتصاعد غبار خفيف فيها”.

وأضافت الهيئة أنه “سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة. تكون رعدية أحياناً يتحول تدريجياً وابتداءا من الأقسام الغربية منها الى صحو كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة. أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

وأشارت إلى أن “الطقس ليوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

ولفتت الهيئة الى أن “الطقس ليوم الاحد المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى