محلي

الأنواء: 3 محافظات ستسجل درجة حرارة 40 غداً

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الإثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما أشارت إلى تسجيل ثلاث محافظات درجة حرارة 40 غداً.

وذكر بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه،  أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً في المناطق الوسطى والشمالية أما المنطقة. الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مصاحب لبعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية. بينما سترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية حيث ستسجل المحافظات البصرة والناصرية وميسان 40 درجة. أما الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س في عموم البلاد”.

وأوضح، أن “طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى ولاتغير فيها بالقسم الشمالي. أما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس فيها صحواً مصحوبا لبعض الغيوم وارتفاع قليل بدرجات الحرارة. في حين ان الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في عموم البلاد”.

وأشار، إلى أن “طقس يوم الخميس سيكون صحواً مع ظهور بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى. ولاتغير فيها بالمنطقتين الشمالية والجنوبية، اما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في عموم البلاد”.

ولفت، إلى أن “طقس يوم الجمعة المقبل سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في جميع أنحاء البلاد”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الثلاثاء وحالة الطقس للأيام القادمة:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى