محلي
أخر الأخبار

‘لمتابعة موضوع شحة المياه‘.. الأسدي يلتقي الوكيل الفني لوزير الموارد المائية

بحث عضو تحالف النهج الوطني، النائب حسن الأسدي، اليوم الاثنين، مع الوكيل الفني لوزير الموارد المائية، حسين بكة، عدة ملفات بينها شحة المياه وجفاف الأهوار.

 

وذكر المكتب الإعلامي للأسدي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “عضو تحالف النهج الوطني النائب حسن الأسدي، التقى الوكيل الفني لوزير الموارد المائية حسين بكة، برفقة رئيس لجنة المياه والزراعة والأهوار النيابية، لمتابعة العديد من المواضيع التي تخص شحة المياه وجفاف الأهوار، والمشاريع المتلكئة في المحافظة”.

وأضاف، أن “الأسدي قدم شرحاً مفصلاً عن شحة المياه التي تعاني منها أغلب مناطق المحافظة، وخصوصاً مناطق الأهوار في مناطق الإصلاح وسيد دخيل والفهود والطار والكرمة والعكيكة والحمار والجبايش، وكذلك عن جفاف الأهوار وهجرة أهلها وهلاك الثروة السمكية والحيوانية”.

وتابع البيان، أنه “تم الاتفاق على متابعة زيادة الإطلاقات التي أعز الوزير بزيادتها، لتصل إلى هذه المناطق التي شهدت هذه الأيام زيادة ملحوظة، نتيجة لهذه المتابعة”.

وأشار، إلى أنه “كما وبحث الأسدي مع الوكيل الفني متابعة المشاريع المتلكئة في المحافظة، وإدراج المتوقف منها ضمن موازنة عام ٢٠٢٣”.

من جانبه، شكر الوكيل الفني، “الأسدي على متابعته المستمرة لموضوع شحة المياه وجفاف الأهوار، وتعاونه المستمر مع الوزارة وكوادرها لتجاوز هذه الأزمة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى