سياسية
أخر الأخبار

الأسدي يطالب وزير العدل الاهتمام بمناطق جنوب ذي قار وضرورة فتح دوائر عدلية فيها

التقى النائب حسن الأسدي، اليوم الأربعاء ،  وزير العدل خالد شواني ومدير عام التنفيذ ويبحث معهم العديد من المواضيع المهمة.

 

وذكر المكتب الإعلامي للنائب في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن ” المهندس الاستشاري حسن الأسدي التقى عضو مجلس النواب الدكتور خالد شواني وزير العدل في مقر الوزارة”.

واضاف البيان أيضا أن” النائب بحث مع السيد الوزير اكمال افتتاح الدوائر العدلية في المحافظة وخصوصًا مناطق جنوب الناصرية ومنها دوائر التنفيذ وكتاب العدول وتطوير هذا الدوائر بما يليق . وحجم المحافظة والمظلومية التي تعرضت وما عانته من تهميش طيلة السنوات الماضية.”

كما طالب الأسدي “السيد الوزير بضرورة الاهتمام بمناطق جنوب ذي قار وضرورة فتح دوائر عدلية في هذه المناطق المظلومة وانشاء مجمعات عدلية تليق بهذه المناطق
حيث استحصل الاسدي موافقة مدير عام التنفيذ على اكمال ترميم الموقع المقترح لفتح دائرة تنفيذ العدل في قضاء الفهود التي سيتم المباشرة بها خلال الاسبوع القادم من اجل افتتاحها قريبا”.

من جانبه أبدى وزير العدل “شكره وتقديره للزيارة كما وابدى رغبته الجادة في خدمة اهالي المحافظة عموما وضرورة مساعدة مناطق جنوب ذي قار خصوصا
كما وتم إكمال بعض طلبات الحالات الانسانية وغيرها
من قبل السيد الوزير”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى