الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الأجهزة الأمنية في محافظة الديوانية تباشر بحماية مراكز الاقتراع

أعلن رئيس اللجنة الأمنية العليا محافظ الديوانية، المحافظ زهير علي الشعلان، اليوم الأربعاء، مباشرة الأجهزة الاستخبارية والمعلوماتية والقطاعات الأمنية بحماية مراكز الاقتراع المنتشرة في عموم المحافظة.

وقال الشعلان في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “الأجهزة الاستخبارية والمعلوماتية والأمن الوطني. والقوات الأمنية بجميع صنوفها دخلت في حالة الاستنفار، لتأمين حماية مراكز الاقتراع المنتشرة في عموم المحافظة. وأقضيتها ونواحيها، وتستمر إلى ما بعد الانتخابات”.

كما أكد، على “جاهزية قيادة الشرطة وحماية المنشآت والاجهزة الامنية الاستخبارية للسهر على أمن. وسلامة الناخبين ومراكز الاقتراع”.

وأضاف الشعلان أيضاً، أن “الإجراءات شملت منع جميع التجمعات البشرية بكافة أنواعها وعدم السماح بدخول الهواتف النقالة إلى مراكز الاقتراع، ومنع اصطحاب الأسلحة النارية والأدوات الجارحة إلى داخل مراكز الاقتراع أو محيطها بشكل نهائي. إضافة إلى امكانية فرض حظر التجوال عند الضرورة القصوى”.

بينما أوضح، أن “مكتب انتخابات القادسية أتم جميع استعداداته ليوم الاقتراع”. داعياً المواطنين، إلى “المشاركة الفاعلة في الانتخابات لدعم الديمقراطية والمساهمة في إصلاح العملية السياسية بالبلاد”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى