رباضة

اتحاد الكرة يوافق على تشكيل لجنة لدراسة وتعديل النظام الأساسي

وافق الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، على تشكيل لجنة لدراسة وتعديل النظام الأساسي.

وذكر بيان للاتحاد، وتلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “عقد الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم، اجتماعاً في مقرّ الاتحاد بحُضور رئيس الاتحاد عدنان درجال والنائب الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار والنائب الثاني يونس محمود وأعضاء المكتب التنفيذيّ، والأمين العام للاتحاد محمد فرحان والأمين المالي كامل عداي وتمت في الاجتماع مناقشةُ القضايا المُدرجة على جدول الأعمال”.

وأضاف البيان “في بدايةِ الاجتماع، رحبَ رئيس الاتحاد “عدنان درجال” بالحضور”، متمنياً “النجاح والموفقية لهم في تقديم كل ما يسهم في الارتقاءِ بواقع المنظومةِ الكرويّة بجميع مفاصلها، وديمومة الانتصارات التي تحققت للكرةِ العراقيّة في الفترةِ المنصرمة”.

وتابع “ثم باشر المكتبُ التنفيذيّ بفقراتِ الاجتماع، وتمت الموافقةُ على تشكيل لجنةٍ لمراجعة وتعديل النظام الأساسيّ للاتحاد حسب المادة (٥٦) من النظام الأساسي، وتتألف اللجنةُ من النائب الأول لرئيس الاتحاد علي جبار والنائب الثاني يونس محمود وعضو الاتحاد أحمد الموسوي، واثنين من أعضاء الهيأة العامة هما مالح مهدي وشاكر الجبوري”.

“كما تمت الموافقةُ على برنامج إعداد منتخبٍ الشباب إلى نهائياتِ كأس العالم بإقامة معسكرٍ تدريبيّ في إسبانيا للفترة من ٤/١٥ ولغاية ٥/٥ تتخلله أربع مواجهات مع منتخباتِ البرازيل والدومينيكان وجبل طارق وشباب إشبيليّة، ثم الدخول في معسكرٍ داخلي”. وفقا للبيان.

وأردف “كذلك تمّ الاتفاق على وضع دراسةٍ لتنظيم بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً للفترة ٤/١٢ ولغاية ٢٠٢٣/٤/٢٠ بمشاركة تسعة منتخباتٍ، والعمل على تشكيل اللجانِ الإداريّة والتنظيميّة واللوجستيّة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى