الامن
أخر الأخبار

الاستخبارات: إحباط سرقة 500 الف لتر من النفط بعدد من المحافظات

كشفت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، الثلاثاء، عن احباط عملية لسرقة المنتوجات النفطية بنحو ٥٠٠ الف لتر وضبط 11 موقعاً مخالفاً في عدد من المحافظات.

وذكرت وكالة الاستخبارات في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، عن “ضبط (٢٤) عجلة والقاء القبض على سائقيها. فضلا عن ضبط خرق في احد الانابيب الناقلة قرب احد الابار النفطية. تستخدم للمتاجرة وتدوير النفط ومشتقاته بصورة غير رسمية في عدد من المحافظات”.

واضافت، أن “هذه المواقع النفطية تبينت غير مشروعة وتستخدم للمتاجرة وتدوير النفط ومشتقاته وتحتوي على خزانات حديدية وبلاستيكية مختلفة الأحجام بداخلها منتوج نفطي وبكميات مختلفة ضمن محافظات ( بغداد _ ديالى _ كركوك _ صلاح الدين _ البصرة )”.

واشارت الوكالة، الى “تمكن مفارز الوكالة من ضبط عجلات نوع صهاريج وحوضيات محملة بالنفط ومشتقاته بصورة غير رسمية والقبض على سائقيها. حيث تم ضبطها اصوليا ضمن محافظات ( البصرة وبغداد وكركوك والنجف الاشرف وبابل و لانبار وصلاح الدين ونينوى ). كما ضبطت مفارز الوكالة خرق في احد انابيب الابار النفطية بمحافظة كركوك. والقاء القبض على متهمين اثنين يقومان بعملية تهريب المشتقات النفطية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى