الامن
أخر الأخبار

إجرام بغداد تطيح بعصابة لسرقة وتسليب الدراجات النارية

تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد التابعة إلى وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على عصابة لسرقة وتسليب الدراجات النارية ودراجات التك تك، مكونة من 3 متهمين.

 

وذكر بيان لوزارة الداخلية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد التابعة إلى وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، تمكنت من إلقاء القبض على عصابة لسرقة وتسليب الدراجات النارية ودراجات التك تك، مكونة من ثلاثة متهمين وبحوزتهم مواد مخدرة”.

وأكمل، “وتمت عملية القبض بعد استنجاد أحد المواطنين بمفارز مديرية مكافحة الإجرام المنتشرة في الواجب، حول تعرضه لحادث تسليب دراجته النارية بالإكراه وبقوة السلاح، من قبل ثلاثة أشخاص مجهولين”.

وأضاف البيان، “وعلى الفور تم التحري عن المتهمين وتتبعهم وملاحقتهم والقبض على المتهم الأول الذي ضبط بحوزته مواد مخدرة، وبدلالته تم القبض على المتهمين الاثنين الآخرين”.

وتابع، “ولدى التحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بتسليب دراجة المشتكي، إضافة لسرقة عدة دراجات نارية أخرى وبيعها، من أجل الحصول على المواد المخدرة، لتعاطيها في مناطق مختلفة من العاصمة بغداد”.

وأكد البيان، “دونت أقوال أفراد العصابة وعرض الموضوع أمام أنظار قاضي التحقيق، فقرر توقيفهم أصولياً استناداً لأحكام المادة /٤٤٤/ من قانون العقوبات، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى