Uncategorized
أخر الأخبار

أوكرانيا تنضم لملف إسبانيا والبرتغال المشترك لاستضافة مونديال 2030

ذكرت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية أن أوكرانيا ستنضم لملف تنظيم كأس العالم مونديال 2030 المشترك المقدم من إسبانيا والبرتغال.

 

 

وأوضحت الصحيفة اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أن “الرئيس فلاديمير زيلينسكي منح موافقته على تلك الخطوة. وكذلك الحكومة المحلية في كل من البرتغال وإسبانيا،لاستضافة واحدة من مجموعات كأس العالم مونديال 2030.”

وأضافت الصحيفة أن هذه الخطوة ستعلن رسميا من قبل رئيسي اتحادي كرة القدم في إسبانيا والبرتغال خلال مؤتمر صحفي سيقام في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الأربعاء القادم.

كما ذكرت الصحيفة البريطانية، أن هناك ‏3 ملفات تقدمت بطلب استضافة مونديال 2030، الملف الأول يضم كلا من أوروغواي والأرجنتين وتشيلي وباراغواي، بينما يضم الملف الثاني إسبانيا والبرتغال وأوكرانيا، والملف الثالث السعودية ومصر واليونان.

يذكر أن قطر تستضيف النسخة الجديدة من كأس العالم، المقرر إقامتها في الفترة من 20 نوفمبر المقبل وحتى الثامن عشر من ديسمبر 2022، فيما ستستضيف كندا وأمريكا والمكسيك نسخة 2026.

وفي وقت سابق “ذكرت صحيفة “ذاصن” البريطانية أن قطر أنفقت حوالي 200 مليار دولار على استضافة. كأس العالم لكرة القدم لهذا العام، ميقرب من 20 ضعفا لما دفعته روسيا في نسخة 2018.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى