رباضة
أخر الأخبار

أنشيلوتي يطلب تجديد عقد اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي

تقدم المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بطلب إلى إدارة ريال مدريد، بتجديد عقد اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي.

 

 

بحسب شبكة “ريليفو”.حاول ريال مدريد، الصيف الماضي، بيع اللاعب الفرنسي، في ظل كثرة إصاباته وابتعاده عن مستواه، لكن لم ينجح الأمر. وظل ميندي داخل قلعة البرنابيو.

وتغير موقف فيرلاند ميندي هذا الموسم، حيث نجح في استعادة مستواه، ووصفه المدرب. الإيطالي بأنه “أفضل ظهير أيسر دفاعي في العالم”.

وأشارت الشبكة، إلى أنه من غير المستبعد، أن يعرض ريال مدريد، عرض التجديد على ميندي. في انتظار تطور موقف الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ.

ويرتبط ميندي، البالغ من العمر 28 عاما. بعقد مع ناديه ريال مدريد حتى صيف عام 2025.

فيرلاند سينا ميندي هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في الظهير الأيسر مع نادي ريال مدريد. في الدوري الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم.

في 12 يونيو 2019، تم الإعلان عن انضمام ميندي إلى ريال مدريد، وسيرتبط مع النادي. للمواسم الستة المقبلة، لغاية 30 يونيو 2025. شارك لأول مرة في 1 سبتمبر 2019، بدءا بمباراة التعادل 2–2 أمام فياريال. جاء هدفه الأول في 13 يوليو 2020، في فوز 2–1 على غرناطة. خلال موسم الدوري، تمكن من المشاركة في 25 مباراة، حيث فاز ريال مدريد بلقب. الدوري الإسباني لموسم 2019–20.

في 24 فبراير 2021، سجل هدفه الأول. في دوري أبطال أوروبا في مباراة الفوز 1–0 خارج أرضه على أتالانتا في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2020–21.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى