محلي

أمين بغداد يوجه بفتح شارع رئيس يخدم مقاطعتين جنوب العاصمة

وجه أمين بغداد عمار موسى كاظم بفتح شارع (٤٠) ضمن مقاطعتي ٢ و٣ / ١٠ الرابط بين شارع العزاوي وطريق بغداد بابل ، مؤكداً ان من اولويات أمانة بغداد خدمة مناطق الإفراز الحديث لامتصاص الزخم عن مركز العاصمة.

 

وذكرت الأمانة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “أمين بغداد أجرى زيارة تفقدية لمقر بلدية الرشيد التقى خلالها عدداً من المراجعين والموظفين واستمع إلى آرائهم ومشكلاتهم وأوعز بمعالجتها وتسهيل إجراءات سير المعاملات والتصرفات العقارية وإنجازها بأسرع وقت”.

وأضاف أن “أمين بغداد التقى ممثلين عن أهالي مقاطعتي ٢ و٣ / ١٠ بحضور مدير بلدية الرشيد ومدير عام دائرة المشاريع وممثلين عن دائرتي ماء بغداد والتصاميم. لبحث تقديم الخدمات للمقاطعتين بوصفهما إفراز حديث افتقر للخدمات لمدة طويلة ويتطلب خدمات تحتية جديدة “.

وبين أن “أمين بغداد وجه بفتح واكساء شارع (٤٠) الرئيس الرابط بين شارع العزاوي وطريق بغداد بابل. لخدمة أهالي المقاطعتين وتخفيف الزخم عن الطرق الداخلية ضمن قاطع بلدية الرشيد”.

وأشار إلى أن “أمين بغداد أوعز لدائرة ماء بغداد بإجراء كشف سريع لتوفير الماء الصافي لبعض مناطق المقاطعتين. بعد أن بدأت تؤهل بالسكان”. لافتاً إلى أن “هناك خطط تم إعدادها لخدمة المقاطعتين”.

وأكد ان “الرؤية الجديدة لأمين بغداد تتضمن الاهتمام بالمناطق ذات الإفراز الحديث في أطراف العاصمة وتوفير الخدمات الضرورية لها لاسيما مناطق شمال الكاظمية والصابيات والتاجيات واركية وفاضل والرواد وافرازات الثعالبة اضافة الى مقاطعتي ٢ و٣ / ١٠ ، عاداً اياها مناطق رسمية تحتاج لخدمات لغرض امتصاص الزخم السكاني عن مركز العاصمة واحياء هذه المناطق بما يتيح فرص البناء للحصول على السكن اللائق للمواطنين “.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى