محلي
أخر الأخبار

أمين بغداد يعلن إكساء مليوني متر مربع من شوارع العاصمة

أعلن أمين بغداد عمار موسى، اليوم السبت، عن إنجاز أعمال إكساء مليوني م٢ من أصل ٤ ملايين ضمن حملة  إكساء عدد كبير من شوارع وإحياء العاصمة والتي انطلقت شهر آذار الماضي.

وقال أمين بغداد، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أنه “تستكمل أمانة بغداد الحملة التي أطلقتها لإكساء ٤ ملايين م٢ من شوارع العاصمة بغداد، إذ نشرف على المراحل النهائية لإكساء وتطوير شارع القدس ضمن قاطع بلدية الشعب للمقطع الممتد من شارع التجار لغاية ساحة ٨٣ بطول ٣ كم”.

وأكد أمين بغداد، خلال جولة ميدانية له لمتابعة أعمال تطوير وإكساء الشوارع الرئيسة ضمن قاطع بلدية الشعب ومنها شارع القدس، أن “دائرة المشاريع أكملت أعمال صيانة وإدامة الجزرات الوسطية ورصف الأرصفة بحجر المقرنص ومد القالب الجانبي ومن ثم أعمال الإكساء والصبغ والتخطيط بالعلامات المرورية ليكون شارع نموذجي ينضم للشوارع النموذجية الأخرى التي أكملتها أمانة بغداد بوقت سابق بمدينة بغداد”.

وأشار موسى، إلى أن “حملة الإكساء التي تم إطلاقها في الشهر الثالث من هذا العام والتي تشمل ٤ ملايين م٢ تم إنجاز أكثر (٢) مليونين م٢ منها”، لافتاً إلى أن “الحملة مستمرة لإنجاز المتبقي منها خلال الأيام القادمة”، مؤكداً “وجود حزمة أخرى من مشاريع الإكساء ستشمل المحلات السكنية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى