محلي
أخر الأخبار

أمين بغداد يصدر توجيها بشأن الشكاوى الواردة عبر منصة بغداد صوت المواطن

وجه أمين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الاثنين، جميع دوائر الأمانة بالاهتمام البالغ بتلقي ومعالجة طلبات وشكاوى المواطنين عبر منصة (بغداد – صوت المواطن) اول تطبيق حكومي تفاعلي تطلقه الأمانة لخدمة المواطنين.

وذكرت أمانة بغداد، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الأمين عقد اجتماعاً موسعاً بحضور الوكيلين الاداري والفني والمديرين العامين لدوائر امانة بغداد لبحث تنفيذ متطلبات تأمين الخدمات لأهالي العاصمة والاستجابة السريعة لمعالجة جميع الشكاوى الواردة عبر منصة (بغداد – صوت المواطن) “.

واضاف، ان “الاجتماع تضمن اجراء محاكاة لتطبيق (بغداد – صوت المواطن) وهو اول تطبيق الكتروني تفاعلي حكومي يتيح للمواطن ارسال طلبه او شكواه عبر هاتفه المحمول وانجاز طلبه من قبل دوائر الامانة بالسرعة القصوى موثقاً بالصور“.

واشار البيان الى، ان “ امين بغداد اكد على ضرورة التفاعل من قبل الدوائر الخدمية التابعة لامانة بغداد مع هذه المنصة والاهتمام البالغ بشكاوى المواطنين ، مبيناً ان “هناك تقييم دوري يتم ارفاقه لمجلس الوزراء لسرعة استجابة وتفاعل الدوائر مع هذه المنصة ومعالجة شكاوى وطلبات المواطنين“.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى