الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

“أم تحرق ابنتها”.. شرطة المثنى تكشف تفاصيل جريمة مروعة في السماوة

كشفت شرطة المثنى، اليوم الأربعاء، عن جريمة قتل حول أم قامت بسكب قدر الطبخ المرق الساخن على ابنتها في السماوة.

وقال إعلام شرطة المثنى في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إن “مركز شرطة حي الرسالة أحال الأوراق التحقيقية الخاصة بالمجنى عليها ( ف م ب ) التي قامت بسكب قدر الطبخ المرق الساخن على ابنتها الى شعبة مكافحة إجرام الصوب الصغير”.

وتابع البيان أن “البنت توفيت إثر الإصابة بحروق شديدة في منطقة القدمين واصابتها برضوض شديدة في منطقة الجبهة. وبعد التعمق في التحقيق والتوصل الى الفاعل الحقيقي وتبين أن والدتها هي من قامت بجريمتها البشعة”. مشيرة إلى أنه “تم جمع الأدلة والمعلومات وإصدار أمر قضائي بحقها وقد القي القبض عليها. ودونت أقوالها ابتدائيا وصدقت قضائيا واعترفت بقيامها بالجريمة”.

وأضاف أن “سبب الجريمة هو امتناع المجنى عليها من الامتثال والطاعة لوالدتها وقيام المجنى عليها باستعمال الموبايل. واقامتها لصداقات مشبوهة عن طريق برامج التواصل الاجتماعي الأمر الذي أدى إلى حصول مشاجرة مع والدتها المتهمة أعلاه. والتي قامت بضرب المجنى عليها بكلتا يديها أثناء تواجدها أعلى السلم في الدار مما أدى الى سقوطها واصابتها برضوض في الجسم ومنطقة الرأس وقيام المتهمة بعلاجها داخل المنزل”.

وأكمل البيان: “كذلك بسبب حصول مشاجرة بين المجنى عليها ووالدتها عند محاولة المجنى عليها مغادرة الدار. وجمع ملابسها والرحيل بصحبة أحد الأشخاص وأثناء تواجدهما في مطبخ المنزل قامت المتهمة بسكب قدر الطبخ. وهو يحتوي على المرق الساخن حيث أصيبت المجنى عليها بحروق شديدة في منطقة أسفل البطن والمقعد وبقيت طوال ثلاثة أيام دون أن تنقل الى المستشفى لغرض العلاج. وقد توفيت أخيرا داخل مستشفى الحسين التعليمي في السماوة”.

ولفت الى أنه “تم توقيفها وفق أحكام المادة ( 370 ) من قانون العقوبات العراقي وتمت احالتها الى المحكمة المختصة لتنال جزاءها العادل وفق القانون”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى