اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار النفط تتراجع إثر انخفاض غير متوقع بمخزونات البنزين الأمريكية

تراجعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعد أن انخفضت مخزونات البنزين الأمريكية أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي، وهو ما قد يزيد الضغط على إدارة بايدن، للإفراج عن احتياطيات الطوارئ، للحد من ارتفاع أسعار البنزين.

 

وذكرت وكالة “رويترز”، اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أنه بالنسبة لأسعار النفط “انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 62 سنتاً أو 0.77% إلى 80.13 دولاراً للبرميل في الساعة 05:11 بتوقيت جرينتش. لتواصل خسارة 12% عن يوم الثلاثاء”.

وأضافت، أن “العقود الآجلة لخام برنت هبطت 76 سنتاً، أو 0.82% إلى 82.76 دولاراً. متخلية عن مكاسب بلغت 38% عن يوم الثلاثاء”.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، يفكر في الإفراج عن النفط من الاحتياطي البترولي الاستراتيجي (SPR) لتهدئة أسعار البنزين، التي وصلت إلى مستوى قياسي في مضخات كاليفورنيا هذا الأسبوع. لكن المشرعين لديهم آراء متباينة حول ما إذا كانت هناك حاجة لذلك.

وقال المحللون: إن “نفط احتياطي البترول الاستراتيجي لن يقدم إلا تخفيفاً مؤقتاً. وأن المطلوب هو زيادة المعروض من منتجي النفط الصخري في الولايات المتحدة أو منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)”.

يشار إلى أن بيانات من معهد البترول الأمريكي، قد أظهرت مجموعة الصناعة أن مخزونات البنزين تراجعت 2.8 مليون برميل للأسبوع المنتهي في 12 نوفمبر/تشرين الثاني.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى