رباضة

أرسنال يؤكد عدم رغبته في بيع سميث رو إلى أستون فيلا

بيّن مدرب أرسنال الإنكليزي ميكيل أرتيتا، اليوم الجمعة، أن ناديه لم يكن يرغب في بيع لاعب الوسط الإنجليزي إميل سميث رو، إلى أستون فيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

 

وقال أرتيتا، في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “بعد الاتصالات بين الناديين أوضحنا أن إميل سميث رو ليس للبيع”. مضيفاً  “لأنه جزء هام من خطة المستقبل الخاصة بنا”.

وتابع مدري أرسنال، أنه “سعيد حيث يتواجد وأنا سعيد جداً بوجوده معنا”.

يشار إلى أن نادي أرسنال يحتل المركز 12 بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة. من ثماني مباريات ويتقدم بنقطة واحدة على أستون فيلا الذي يليه مباشرة.

وجاءت تصريحات أرتيتا، رداً على تقارير إعلامية تحدثت عن سعي أستون فيلا للتعاقد مع سميث رو البالغ 20 عاماً، بعد نهاية الموسم الماضي ورفض النادي اللندني عرضين من فيلا.

وفي يوليو/تموز الماضي، وضع اللاعب الشاب حداً لكل التكهنات والتوقعات التي أحاطت بمستقبله عندما ارتبط بعقد طويل الأمد مع أرسنال.

وكان إميل سميث رو، قد تخرج من أكاديمية أرسنال بعد انضمامه للنادي في التاسعة من العمر وأصبح ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب أرتيتا في الموسم الماضي. وأحرز ثلاثة أهداف في 30 مباراة في الدوري إلى جانب المساهمة في تهيئة خمس فرص للتهديف.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى