الامن
أخر الأخبار

جهاز مكافحة الإرهاب يصدر بياناً بشأن فيديو متداول ينسب إليه

أصدر جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم السبت، بياناً بشأن فيديو متداول ينسب إليه.

 

وذكر بيان للجهاز، تلقته “النعيم نيوز”. أنه “في الوقت الذي يحقق جهاز مكافحة الإرهاب انتصاراته الثمينة في أرض الميدان تخرج علينا بعض الصفحات والقنوات الوهمية التي تفتقر للمصداقية المهنية والوطنية لتنشر (فيديو) عبثياً لا يمت لجهاز مكافحة الإرهاب العراقي بصلة”.

وأضاف أن “هذه المواقع غايتها التشويش على الإنجاز المتحقق في مسابقة المحارب الدولي في الأردن والتي حصد فيها الجهاز المراتب الأولى”.

وتابع البيان: “وكما هو واضح في الفيديو أن الرتب والشعارات لا تمت لنا بأي صلة. كما أن مقاتلينا المشتركين في المسابقة عددهم (٧) فقط من المراتب على عكس ما تم عرضه داخل الفيديو”.

وأشار إلى أن “هنالك عشرات من القوات العسكرية التي ترتدي الزي الأسود في داخل العراق وخارجه. وليس من المعقول أن ينسب كل من يرتدي هذا الزي إلى جهاز مكافحة الإرهاب”. مبينا أنه ” تم تحليل الفيديو من قبل جهاز الأمن الوطني العراقي والذي أكد عدم صلته بأبطالنا في جهاز مكافحة الإرهاب”.

وأكد البيان أن “أبطال الجهاز أكبر وأسمى من هذه الأفعال ويركزون على مهمتهم وواجباتهم الأساسية بحماية أرض وشعب العراق العظيم”، مضيفا أن “هذه المنصات المأجورة لم ولن تؤثر على علاقة شعبنا بأبطال جهاز مُكافحة الإرهاب”.

ولفت إلى أنه “كما يحتفظ الجهاز بحق الرد القانوني على هذه الجهات التي تُشيع الأخبار الكاذبة والمغرضة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى