الامن

الشرطة الاتحادية تلقي القبض على متهمين اثنين بتجارة المخدرات شرقي بغداد

تمكنت الشرطة الاتحادية، الأربعاء، من إلقاء القبض على متهمين اثنين بتجارة المخدرات وبحوزتهم 3 كيلو غرام على طريق القناة السريع شرق بغداد.

وذكرت قيادة الشرطة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تواصل قطعات الشرطة الاتحادية جهودها وتنسيقها الامني مع القطعات الامنية الاخرى لملاحقة تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات. حيث تمكنت مفارز الفوج الأول اللواء الثاني الفرقة الاولى وخلال تنفيذ واجب مشترك مع استخبارات اللواء التابعة الى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية. وجهاز الأمن الوطني. في ملاحقة اثنين من المتهمين. يستقلون دراجة نارية على طريق القناة السريع شرق العاصمة بغداد”.

وأضاف “حيث تم القبض عليهما بالجرم المشهود لحيازتهما كمية تقدر 3 كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة. تمت العملية من خلال تنسيق الجهود الامنية ومتابعة تحركات المتهميّن. ونصب كمائن ودوريات على طرق مرورهم المحتملة والتي قادت الى القاء القبض عليهما”.

كما تابع “تمت إحالتهما مع المواد المضبوطة بوصل استلام اصولي الى الجهات المختصة”. لافتا لإلى أن “عمليه القبض تعد هي الثانية من نوعها. حيث تمكن اللواء الثامن يوم امس من تنفيذ عملية أمنية مماثلة ضبط خلاها نفس الكمية اعلاه”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى