الامن
أخر الأخبار

وكالة الاستخبارات: القبض على 14 إرهابياً في بغداد

ألقت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، القبض على 14 إرهابياً في العاصمة بغداد.

وأفادت الوكالة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ضمن سلسلة الانجازات التي تحققها وكالة الاستخبارات على صعيد محاربة الارهاب. وملاحقة فلول عصابات داعش، نفذ ابطال الوكالة عمليات نوعية منفصلة استندت الى معلومات استخبارية دقيقة في العاصمة بغداد”.

وأردف البيان، أن “العمليات أسفرت عن إلقاء القبض على 14 إرهابياً بينهم قيادات بارزة”. لافتا الى أن “ابطال وكالة الاستخبارات شرعوا بتنفيذ عمليات استباقية استخدمت فيها الطرق الفنية لتعقب الاهداف المطلوبة. والكمائن لحين القبض عليهم بعمليات منفصلة”.

وشدد أن “القاء القبض على الإرهابيين تم في سيطرة التاجي وسيطرة الشعب وسيطرة هور رجب. ومناطق كصيبة في قضاء المدائن، والعريفية بجسر ديالى، ومنطقة ابوغريب. ومنطقة الغزالية، ومنطقة الدورة، إضافة الى سيطرة بغداد – واسط”.

واشار البيان إلى أن “جهود الشجعان في وكالة الاستخبارات أثمرت عن تحقيق نجاحات كبيرة، حيث كان من بين الاهداف المطلوبة قيادات ارهابية بارزة وهم ابو سفانة. وابو عمر، وابو مصعب عضو ما تسمى بهيئة التجهيز العام بعد استدراجهم ونصب كمائن لهم”. موضحا أنه “بهذه العمليات الخاطفة وجهت وكالة الاستخبارات صفعة قوية لعصابات داعش الارهابية وقضت مضاجعهم. ودكت اوكار خلاياها النائمة في قلب العراق بغداد”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى