Uncategorized
أخر الأخبار

شرطة أربيل تكشف تفاصيل قتل رجل لنجله وإلقاء جثته بنهر الزاب الكبير

بيّنت مديرية شرطة محافظة أربيل عاصمة إقليم كردستان، اليوم الجمعة، أن رجلاً أقدم على قتل نجله خنقاً، وألقى جثته بنهر الزاب الكبير.

 

وأوضح المتحدث باسم المديرية المقدم هوكر عزيز، في مؤتمر صحفي، تابعته “النعيم نيوز”، “تلقينا بلاغاً بوقوع جريمة قتل في قضاء خبات، على إثر ذلك شكلت قوات شرطة المديرية فريقاً للتحقيق، ليذهبوا إلى المنزل الذي وقعت فيه الجريمة”.

وأشار، إلى أن “الفريق شرع بالتحقيق مع أفراد الأسرة الذين يقطنون المنزل”، مضيفاً أن “والد الضحية اعترف بقتل نجله من خلال خنقه وإلقاء جثته في نهر الزاب الكبير، في منطقة كلك”.

وأردف عزيز، قائلاً: إن “والد الضحية يدعى (س، ص) من مواليد العام 1968، ونجله القتيل يُدعى (س، س) يبلغ من العمر 30 عاماً، وهو متزوج ولديه طفلان”.

وتابع، أن “فريق التحقيق حدد مكان الجثة في النهر، وأن قوات الشرطة وبالتعاون مع فرق الغوص التابعة لمديرية الدفاع المدني، بدأت بعمليات البحث لانتشال الجثة”، منوهاً إلى أنه “تم توقيفه الأب بموجب المادة /405/ من قانون العقوبات العراقي”.

ولفت المتحدث باسم شرطة أربيل، إلى أن “الأب ألقى بالجثة في مياه النهر لإخفاء جريمته”، مؤكداً أن “الجريمة وقعت أمس في الساعة الثالثة صباحاً، ولكن الشرطة، بحسب قوله، تمكنت من الوصول إلى الجاني وألقت القبض عليه في أقل من 24 ساعة”.

ووفقاً لأقوال الأب، فإن “الضحية كان سيء الخُلق والتصرفات مع أسرته والمحيطين به ومن يتعامل معهم، وكان يفتعل العديد من المشاكل”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى