اخبار اسلامية
أخر الأخبار

خطيب جمعة الرمثية يدعو إلى إلغاء ما يسمى ‘قانون النهب الغذائي’

دعا خطيب جمعة الرميثة سامي العرداوي، اليوم الجمعة، في خطبته بجامع وحسينية الامام الحسن ع الشعب العراقي للخروج والمطالبة بإلغاء ما يسمى قانون النهب الغذائي.

وقال العرداوي، في خطبته وحضرها مراسل “النعيم نيوز”، أنه “يعتبر هذا القانون طامة كبرى عبارة عن محاصصة موزعة بين الزعماء السياسيين للمناطق الغربية والكردية واحد زعماء المنتمين للاحزاب التي تدعى التشييع لسرقة ميزانية عام ٢٠٢٢”.

كما ورفض العرداوي “تكميم الأصوات المطالبة بحقوق الشعب وتصفيتها من قبل اولئك الزعماء الذين يتصدرون المشهد بالقرار السياسي”.

وطالب السيد ابناء المدينة “للمشاركة في حملة غرس الشتلات والتي ستنطلق هذه الأيام تلبية لدعوة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي لمكافحة خطر التصحر وذلك بعد أن عجزت الحكومة في تطبيقها حيث صرفت الحكومات المتعاقبة اكثر من ٨ مليار للقضاء على التصحر لحملة ما يسمى الحزام الاخضر واننا لم نرى اي حزام أخضر وانما سرقت الاموال ولم يحاسب المسؤولين عنها”.

واشار الخطيب إلى ان “المرجعية تتابع امور واوضاع المقاتلين من ابناء الحشد والقوات الأمنية حيث أثنى سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي بموقف الحشد الشعبي والقوات الأمنية المرابطة على الحدود لدفاع عن الوطن وفرض الأمن من جهة وثباتها اثناء العواصف الترابية التي ضربت البلاد هذه الفترة وهم يتلقونها بصدورهم بعد اقتلاع خيامهم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى