دولي
أخر الأخبار

البحرية الإيرانية تشتبك مع “زوارق مجهولة” في البحر الأحمر

أعلنت البحرية الإيرانية، اليوم الأربعاء، عن وصول فريق مرافقة تابع لبحرية الجيش إلى منطقة بالبحر الأحمر بعد تلقيه نداء استغاثة من سفينة إيرانية، واشتباكه مع زوارق مجهولة.

وقال قائد بحرية الجيش، الأدميرال شهرام إيراني في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “وصل فريق مرافقة تابع لبحرية الجيش إلى منطقة في البحر الأحمر صباح اليوم. بعد تلقيه نداء استغاثة من سفينة إيرانية تعرضت لهجوم زوارق مجهولة في البحر الأحمر، واشتبكت قواتنا مع الزوارق المهاجمة”.

وأضاف إيراني: “مع وصول فريق البحرية وتبادل إطلاق النار مع الزوارق المهاجمة غادر المهاجمون المنطقة”، حيث “يعد هذا ثاني اشتباك للبحرية هذا الأسبوع مع قراصنة فى المياه الدولية”.

 

وفي وقت سابق “أعلنت السلطات الإيرانية، اليوم الجمعة، إحباط عملية. اختطاف سفينة تجارية إيرانية من قبل قراصنة، في خليج عدن.”

وأفادت القوة البحرية بالجيش الايراني بأنها اشتبكت مع القراصنة. بعد تلقيها رسالة مفادها أن قراصنة مجهولين شنوا هجوما على سفينة تجارية إيرانية في خليج عدن.

وبعد وصول فريق الحماية البحرية المرافق إلى المنطقة. وتبادل إطلاق النار مع القراصنة، لاذ القراصنة بالفرار فيما تواصل السفينة التجارية الإيرانية مسارها إلى وجهتها المحددة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى