رباضة
أخر الأخبار

الاتحاد المصري لكرة القدم يعلق على استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا

علق الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكداً مساندته الكاملة لنادي الأهلي.

 

وأوضح نائب رئيس الاتحاد خالد الدرندلي، في تصريحات صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، “أقول لجمهور الأهلي. لن نترك النادي في هذا الموقف”، مضيفاً “كذلك لن نضيع حق منتخب مصر. بسبب موعد مباراة غينيا المقرر له يوم 2 يونيو/حزيران، وذلك بعد نهائي إفريقيا بيومين فقط”.

وتابع، “أرسلنا بالفعل خطابين للاتحاد الإفريقي من أجل الاعتراض على إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب. خاصة أن الوداد اقترب من التأهل للنهائي”.

وأردف الدرندلي، قائلاً: “كذلك سنرسل خطاباً جديداً للاتحاد الإفريقي. بشأن تضارب موعد مباراة مصر ضد غينيا في تصفيات أمم إفريقيا مع مباراة نهائي إفريقيا. ما يؤخر انضمام لاعبي الأهلي للمنتخب”.

وفي وقت سابق، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مكان المباراة النهائية للنسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وذكر “الكاف”، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “القيادة السابقة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم. قررت في 17 يوليو/تموز 2019. أن يتم تحديد الفائز بدوري أبطال إفريقيا بمباراة واحدة. بدلاً من النهائي المعتاد ذهاب وإياب”.

وتابع، “تلقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عرضاً من الاتحادين السنغالي والمغربي للعبة. لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2022. وسحب الاتحاد السنغالي عرضه بعد ذلك”.

وأضاف “الكاف”، “لذلك، يسر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن يمنح المغرب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2022″، مشيراً إلى أن “المباراة النهائية ستقام في الـ30 من مايو/أيار الجاري”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى