Uncategorizedمحلي

الصناعة توضح حقيقـة ما تـمَّ نشـره حـول بيـع السكـراب فـي نينـوى

اصدرت وزارة الصناعـة والمعـادن، اليوم السبت، توضيحا بشأن حقيقـة ما تـمَّ نشـره فـي مواقـع التواصـل الاجتماعـي حـول بيـع السكـراب فـي مُحافظـة نينـوى.

وأفادت وزارة الصناعة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنَّ “الأخبار المُتداولة جاءت بقصد التشهير ولإيقاف عجلة التغيير الإيجابي والصحيح الذي تمضي به الوزارة بخُطى ثابتة”. مُوضحاً بأنَّ “الموضوع الذي تمَّ تداوله هو عبارة عن عقد مُبرم بين الشركة العامة للحديد والصلب وشركة الموصل لإنتاج الحديد منذ عام ٢٠١٩ ولم يكتمل العقد بسبب توقف حركة ونقل السكراب في مدينة الموصل”.

وأردفت “وبعد صدور المُوافقات على إعادة حركة ونقل السكراب تمَّ توقيع مُلحق عقد بين الشركتين المذكورتين. لإستكمال الإلتزامات التعاقُدية وضِمنَ الضوابط والتعليمات وسبق وأن قامت لجنة من الأمن الوطني وهيئة النزاهة والدوائر الأمنية المعنية بزيارة الموقع والتأكُد من سلامة الإجراءات القانونية. داعياً وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في تداول الأخبار والمعلومات. والتأكُد من المصادر الرسمية للوزارة ، مُشدداً على أن الوزارة ستتخذ كافة الاجراءات القانونية الصارمة بحق المواقع التي قامت بالتشهير للتصدي لكل مُحاولات التشهير. والإساءة لسمعة الوزارة وتشكيلاتها كافـة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى