دولي

الاتحاد الأوروبي: الحزمة السادسة أو السابعة من العقوبات لا يمكنها كسر روسيا

أكد فلاديمير جباروف النائب الأول لرئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، إنه لا يمكن كسر روسيا من خلال الحزمة السادسة أو السابعة من العقوبات.

 

 

ودعا الاتحاد الأوروبي في تصريحات صحفية اطلعت عليها “النعيم نيوز”.  إلى “تحضير ليس فقط الحزمة السادسة، بل والحزمة السابعة والثامنة من القيود. لأنه لا يمكن كسر روسيا من خلال الحزمة السادسة والسابعة من العقوبات”

وأضاف جباروف: “السادة الأوروبيون، ألا تتعبون وتملون من القيام بهذه الأشياء الغبية؟ لن تتمكنوا بتاتا من كسر روسيا بالعقوبات. يمكنكم تحضير الحزمة السابعة التالية. وفكروا في الحزمة الثامنة والتاسعة وما إلى ذلك”.

الجدير بالذكر “أعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، يوم أمس الأربعاء، عن الحزمة السادسة من العقوبات المناهضة لروسيا، والتي ستشمل مصرف “سبيربنك” وبنوكا كبرى أخرى في روسيا، وثلاث قنوات تلفزيونية روسية رائدة، بالإضافة إلى أفراد جدد. كما تنص الحزمة على حظر نفطي كامل على مراحل.”

 

كما دعت وزيرة خارجية إستونيا إيفا ماريا ليمتس الاتحاد الأوروبي إلى إعداد الحزمة السابعة من العقوبات ضد روسيا.

وقالت ليمتس في بيان، نشرته الخارجية الإستونية يوم أمس الأربعاء، إنه “من المهم بدء مناقشة تلك المجالات من الاقتصاد الروسي، وتلك القطاعات التي لم نتمكن من الاتفاق بشأنها بعد”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى