دولي
أخر الأخبار

الخارجية الروسية تكشف عن موجة استقالات بين كبار موظفي إدارة بايدن

كشفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الأحد، عن موجة استقالات بين كبار موظفي البيت الأبيض، على خلفية “انعدام الثقة في إدارته وبشكل شخصي” في الرئيس الأمريكي جو بايدن.

 

 

وقالت زاخاروفا عبر حسابها على “تيليغرام” تابعتها “النعيم نيوز”. إن “الجميع يفرون… العديد من أعضاء إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن ينوون الاستقالة من مناصبهم”. ناقلة عن وسائل إعلام أمريكية نبأ بدء “تسرب كبار المسؤولين من البيت الأبيض”، والذي عزاه الخبراء في الولايات المتحدة “للحالة المزاجية المتدنية على خلفية انعدام الثقة في الإدارة وبشكل شخصي في بايدن”.

كما أشارت زاخاروفا إلى أن “الكثير من الناس (في الإدارة) سئموا على مدار العام.. ولذلك، كبير مستشاري بايدن للعلاقات العامة، سيدريك ريتشموند سيستقيل. وكبير مستشاري المناخ للرئيس الأمريكي، جينا مكارثي، ومسؤولون آخرون في الإدارة يخططون أيضا للمغادرة”.

والجدير بالذكر أن “الرئيس الأمريكي جو بايدن وإدارته يشهد أدنى مستويات شعبية لدى المواطنين الأمريكيين، على خلفية الأوضاع الاقتصادية السيئة في البلاد وارتفاع معدلات التضخم إلى نسب قياسية، ناهيك عن الهفوات المتكررة للرئيس، التي دفعت الكثيرين للتشكيك بصحته العقلية، وقدرته على مواصلة إدارة البلاد.”

وفي وقت سابق “قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في 24 أبريل، إن الإدارة الحالية تدمر البلاد، مؤكدا أن ارتباك الرئيس جو بايدن “سيقود البلاد إلى الجحيم”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى