اخبار اسلامية
أخر الأخبار

فيض الزهراء (ع) في بغداد تُنظّم سفرة سياحية للأطفال الأيتام (الصور)

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء في بغداد/مكتب مدينة الصدر، اليوم السبت، عن تنظيم سفرة سياحية إلى إحدى مدن الألعاب في العاصمة، كجزء من النشاطات التي تقوم بها، والرامية إلى مد يد العون والمساعدة لشرائح المجتمع كافة، وخصوصاً الأيتام منهم.

 

وقال مسؤول المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “من باب تقديم الخدمات لكافة شرائح المجتمع لاسيما فئة الأيتام والتي كثيراً أوصت بهم المرجعية الرشيدة. قمنا اليوم بتنظيم سفرة سياحية للأطفال الأيتام، لإدخال السرور على قلوبهم والتقليل من ضغط الحياة على هؤلاء الشريحة من المجتمع”، مشيراً إلى أن “برنامج اليوم يأتي بدعم من فرع المؤسسة الرئيسي في بغداد/الرصافة”.

وأضاف، أن “اختيار السفرة للأطفال الأيتام، من أجل الترفيه عن أنفسهم والتقليل من ضغط الحياة الروتيني. وتجديد الأمل في نفوسهم”.

من جانبهم، قدّم الأطفال الأيتام، “شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذه المبادرة”، معربين عن “سعادتهم التامة بهذه السفرة الترفيهية”.

يُذكر أن مؤسسة فيض الزهراء (ع) هي إحدى مؤسسات المجتمع المدني، وتعمل برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) ومقرها النجف الأشرف. وتضم 140 فرعاً ومكتباً منتشرة في عموم أنحاء العراق، وترعى أكثر من 60 ألف يتيم وفقير، وتولي اهتماماً خاصاً بالعوائل الفقيرة والمتعففة في أيام شهر رمضان المبارك. يلائم أهمية وعظمة الشهر الكريم وقيمتهُ عند الله (عز وجل).

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى