دولي
أخر الأخبار

أردوغان يتوجه إلى السعودية في خطوة لإصلاح العلاقة مع الرياض

أعلنت وسائل إعلام تركية، اليوم الخميس، عن توجه الرئيس رجب طيب أردوغان لزيارة السعودية لمدة يومين بدعوة من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

 

وأوضحت وكالة أنباء الأناضول اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أن “المباحثات بين زعيمي تركيا رجب طيب أردوغان والسعودية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. ستتناول النظر في مستوى العلاقات بين البلدين. وإمكانية تطوير التعاون بينهما.”

وذكر بيان صادر عن دائرة الاتصال بالرئاسة التركية، أن “أردوغان سيُجري مباحثات في إطار زيارته إلى السعودية التي تستغرق يومين.”

وأضاف البيان أن “الجانبين سيستعرضان خلال المباحثات جميع جوانب العلاقات الثنائية. وسيبحثان فرص تطوير التعاون، علاوة على تبادل وجهات النظر بشأن قضايا إقليمية ودولية.”

وكان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قد صرّح في فبراير الماضي. بأن أنقرة تواصل “الحوار الإيجابي” مع السعودية، مشيرا إلى أن خطوات ملموسة ستتخذ في الأيام المقبلة لتحسين العلاقات.

وكان أردوغان قد قال قبل ذلك للصحفيين على متن الطائرة خلال رحلة عودته من الإمارات: “نواصل حوارنا الإيجابي مع السعودية، نريد أن نواصل من خلال اتخاذ خطوات ملموسة في الفترة المقبلة. وتطوير العملية في اتجاه إيجابي”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى