رباضة
أخر الأخبار

مارتينيز يكشف عن وجهته المفضلة خلال فترة الانتقالات المقبلة

أكدت تقارير إعلامية إيطالية، اليوم الخميس، أن الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز يفضل الانتقال إلى ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبيّن موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “مارتينيز رفض اهتمام أتلتيكو مدريد الإسباني وكذلك آرسنال. وفضل الانتقال إلى ليفربول”.

وأضاف التقرير، أن “برشلونة وبايرن ميونخ أيضاً ضمن المهتمين باللاعب. لكن الأرجنتيني متمسك باللعب تحت قيادة يورجن كلوب في ملعب أنفيلد الموسم المقبل”.

وأشار، إلى أن “لاوتارو قد يرحل عن إنتر في حالة وصول عرض بقيمة 60 مليون يورو للنيرازوري”، لافتاً إلى أن “لاوتارو مارتينيز هدف للعديد من الأندية الأوروبية، في مقدمتها تلتيكو مدريد الإسباني. وقد يضطر إنتر ميلان لبيع الهداف الأرجنتيني بسبب مشاكل في الميزانية”.

يذكر أن لاوتارو قاد فريقه لنهائي كأس إيطاليا بالفوز على ميلان 3/0، وكان له نصيب الأسد بهدفين. كما أنه ينافس الآن على لقب الدوري، وفي حالة الفوز بجميع المباريات المتبقية. يتوج إنتر للمرة الثانية على التوالي.

ويوم أمس، أكد مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز، أن لاعبي فريقه يريدون وضع النادي على القمة، بعد بلوغ نهائي كأس إيطاليا على حساب ميلان بثلاثية نظيفة.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى