رباضة
أخر الأخبار

تقارير: كارلو أنشيلوتي سيكون في ورطة خلال المباراة المقبلة ضد إسبانيول

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تلقي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، ضربات موجعة، خلال الانتصار بنتيجة (3-1) ضد أوساسونا.

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير تابعته “النعيم نيوز”، أن “كارلو أنشيلوتي سيكون في ورطة خلال المباراة المقبلة ضد إسبانيول، ضمن منافسات الجولة 34 من الليجا. والتي ستقام السبت المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وأضافت، أن “الثنائي الدفاعي إيدير ميليتاو وناتشو فيرنانديز تلقى البطاقة الصفراء التراكمية الخامسة. ولن يتمكن من اللعب ضد إسبانيول”.

ولفتت الصحيفة، إلى أنه “حال لم يتعاف ألابا الذي تعرض للإصابة ضد أوساسونا ولم يستكمل المباراة. سيغيب عن ريال مدريد 3 لاعبين من خط الدفاع، وهي نكسة كبيرة لأنشيلوتي”.

وأواخر العام الفائت، أعلن نادي ريال مدريد، عن دخول مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، نادي المائة للانتصارات، وذلك بعد الفوز على رايو فاييكانو (2-1).

وأوضح النادي، في تدوينة، اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أن “أنشيلوتي انضم لقائمة الشرف التي تضم سبعة مدربين، ويتصدرها الإسباني الراحل ميغيل مونيوز بـ(357 مباراة). يليه الفرنسي زين الدين زيدان (174 مباراة)”.

وتابع، “ثم المخضرم فيسنتي ديل بوسكي (133 مباراة). والبرتغالي جوزيه مورينيو (128 مباراة)، والهولندي ليو بينهاكر (121 مباراة). يليه الإسباني لويس مولوني (107 مباريات)”.

وأضاف النادي، أن “الإيطالي وصل لهذا الرقم بعد 135 مبارة قاد بها الفريق الإسباني. ليحقق 100 انتصار و17 تعادل و18 هزيمة”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى