محلي
أخر الأخبار

حالة الطقس.. غبار وأمطار خلال الأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تصاعداً للغبار وتساقط أمطار بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة تلقته “النعيم نيوز”. أن “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع تصاعد الغبار في أماكن متعددة. ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

وتابع أن “طقس يوم الأربعاء سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة تكون رعدية أحياناً. كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة وفرصة لحدوث عواصف ترابية ويتحول الطقس تدريجياً بعد الظهر. وابتداءا من الأقسام الغربية الى صحو في المنطقة الوسطى. بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً وأحياناً غائماً كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة مع فرصة لحدوث عواصف ترابية ويتحول الطقس تدريجياً بعد الظهر وابتداءا من الأقسام الغربية الى صحو”.

وأضاف أنه “سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة. كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة مع فرصة لحدوث عواصف ترابية ويتحول الطقس تدريجياً خلال الليل الى صحو. أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية. ولا تغير فيها عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

ولفت البيان إلى أن “طَقس يوم الخميس سيكون صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق”.

وأوضح أن “طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً يتحول بعد الظهر الى غائم جزئي وأحياناً الى غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى