الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

’تلبية للإقبال المتزايد’..صحة النجف تزيد عدد منافذ التلقيح إلى 42

أفصحت دائرة صحة النجف، اليوم الأثنين، عن زيادة عدد منافذ التلقيح في المحافظة.

وذكر بيان للدائرة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “من أجل تلبية الحاجة المتزايدة والإقبال الكبير على منافذ التلقيح. قامت دائرة صحة النجف الأشرف بزيادة عدد منافذ التلقيح إلى 42 منفذاً موزعة على جميع الرقعة الجغرافية للمحافظة. إضافة إلى منفذين في كل من مستشفى الحكيم والفرات الأوسط”.

كما أوضح مدير شعبة التحصين في الدائرة أحمد حميد، أن “هذه هي الزيادة الثالثة في عدد المنافذ وتأتي بناء على توجيه مدير عام الصحة الدكتور رضوان الكندي من اجل تلقيح اكبر عدد ممكن من المواطنين بأسرع ومن أجل تخفيف الزخم على المراجعين”. كما  بين أن “المنافذ الجديدة موزعة على قطاعات الرعاية الصحية الاولية وحسب الكثافة السكانية”.

ودعا حميد، المواطنين إلى “ارتداء الكمامات عند مراجعتهم لغرض الحصول على اللقاء والتسجيل على المنصة الإلكترونية لضمان التلقيح. وعدم حصول زحامات في أماكن التلقيح”.

الجدير بالذكر أيضا، أن “منافذ التلقيح في المحافظة شهدت في الآونة الأخيرة إقبالا كبيرا من المواطنين للحصول على اللقاحات. ما أدى إلى حصول زخم كبير على منافذ التلقيح. وهو ماحدى بدائرة الصحة إلى افتتاح منافذ جديدة إضافة إلى قيام فرق صحية مختصة بزيارات إلى دوائر الدولة لغرض تلقيح منتسبيها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى