محلي
أخر الأخبار

التجارة: بدء الموسم التسويقي لمحصول الحنطة لعام 2022

أعلن وزير التجارة علاء أحمد الجبوري، اليوم السبت، عن بدء الموسم التسويقي لمحصول الحنطة لعام 2022.

 

وذكر بيان للوزارة تلقته “النعيم نيوز”. أن “وزير التجارة علاء احمد الجبوري، أعلن عن بدء الموسم التسويقي لمحصول الحنطة لعام 2022 بعد وصول عدد من الشاحنات الى مركز السماوة في محافظة المثنى. وتعد هذه الكميات الأولى للموسم التسويقي لعام 2022. وتمهيداً لبدء عمليات التسويق في المحافظات الجنوبية الأخرى”.

وأضاف البيان أن “الكميات الأولى المستلمة من الفلاحين في المحافظة. تم اجراء الفحص المختبري ومطابقتها للمواصفات القياسية بإشراف الكوادر الرقابية وهو رسالة تبعث الخير والنجاح للموسم التسويقي الحالي”.

وتابع أن “وزارة التجارة أعلنت جملة من الاجراءات الادارية والفنية لغرض استقبال الموسم التسويقي. وتهيئة مراكز الفحص والتسويق وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية واستنفار الملاكات الفنية والادارية في المحافظات. استعدادا للموسم التسويقي بما يحقق النجاح وتذليل الصعوبات التي تحصل”.

وأشار البيان إلى أن “جميع الملاكات ستستمر بالعمل على مدار ساعات اليوم لغرض استقبال الكميات الواردة من الحنطة الى مراكز التسويق”. داعيا الفلاحين والمسوقين الى “الابلاغ عن أي مخالفات تحدث في الموسم التسويقي او تجاوز في التعليمات والضوابط التي أعدتها وزارة التجارة لانجاح الموسم التسويقي”.

ولفت إلى “انتشار الفرق الرقابية للتدقيق بعمليات استلام وعمليات الفحص المختبري وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لغرض رصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين بما يحافظ على المال العام ويسهم في انجاح الموسم التسويقي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى