اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات في العراق يعقد مؤتمره القرآني بنسخته الثانية ‘نسائم القرآن‘

أعلنت الإدارة المركزية المشرفة على فروع مجمع المبلغات الرساليات، اليوم الأحد، عن تنظيم مؤتمرها القرآني الثاني تحت عنوان (نسائم القرآن) في النجف الأشرف، بحضور أستاذ القرآن الكريم السيد عبد السلام زين العابدين الموسوي.

 

وذكر مجمع المبلغات، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المؤتمر عقد بشكل خاص لمجموعة التنمية والتطوير الإلكترونية التي انطلقت منذ عامين. حيث أولت اهتمامها بالقرآن الكريم ودراسة وتفسير السنن التاريخية”.

وأضاف، أن “المؤتمر استمر لمدة يومين، قدمت فيه مجموعة من المبلغات الرساليات أوراقهن البحثية. والتي بلغ عددها (43) بحثاً بإشراف اللجنة المنظمة والسيد عبد السلام زين العابدين”.

وأشار مجمع المبلغات، إلى أنه “تخلل المؤتمر زيارة لمكتب الأب الراعي لهذا العمل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله). الذي أشاد بدور هذه الثلة المباركة من المشتركات القرآنيات وعبر عن دعمه الدائم لهكذا مجموعات”.

وبيّن، أن “المؤتمر عند انطلاقه وجميع فقراته، استذكر الأستاذة الراحلة والمبلغة الرسالية (أم علي السراي). التي كانت أحد أعضاء المجموعة المباركة، ومن المشاركات الفاعلات في المؤتمر بنسخته الأولى”.

وأوضح مجمع المبلغات، أنه “في ختام الموتمر كرمت الإدارة المركزية. المبلغات الباحثات معبرين بكلمات الشكر لجميع الحضور، آملين أن تتكرر هكذا جلسات قرآنية ومؤتمرات علمية، تهدف إلى تعزيز المعلومات الدينية لدى المبلغة الرسالية”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى