الامن
أخر الأخبار

ثلاثة متهمين بتعاطي وترويج المواد المخدرة بقبضة القوات الأمنية

ألقت قوات الشرطة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، القبض على ثلاثة متهمين بتعاطي وترويج المواد المخدرة، وأربعة آخرين بمواد قانونية مختلفة.

وذكرت وزارة الداخلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ضمن إطار متابعة تجار ومتعاطي المواد المخدرة. وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل. تمكنت قوة من اللواء الخامس شرطة اتحادية ضمن قاطع المسؤولية في منطقة “الغزالية” من تنفيذ واجب. تم خلاله القبض على متهم ضبط بحوزته بالجرم المشهود مادة الكرستال تقدر ٤٠ غرام ، كما تم القبض على شخصين عثر بحوزتهم اقراص مخدرة في منطقة “الصابيات” شمال بغداد”.

وأضاف “فيما تواصل قوات الشرطة الاتحادية عملياتها بفرض سلطة القانون وتعزيز الأمن. بهدف الحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم من الخارجين عن القانون. حيث تمكنت قطعات الفرقة الثانية وبإسناد الجهد الاستخباري التابع لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في بغداد من تنفيذ أمر قبض بحق مطلوب وفق المادة (٤٥٦ ق ع نصب واحتيال) ضمن قاطع الفوج الاول اللواء الثامن في منطقة “أم الجدايل” بالإشتراك مع مكتب أجرام التاجي”.

وتابع البيان “كما شرعت قوة من الفوج الثاني اللواء السادس شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مركز شرطة حي العامل. من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (٢٩٥ تزوير) بموجب القرار الصادر من محكمة تحقيق البياع”.

وأردف “وبكمين محكم نفذت قوة من الفوج الثالث اللواء السادس بالاشتراك مع مكتب مكافحة إجرام المنصور من القبض متهم صادر بحقه أمر قبض وفق المادة ٤٤٢ ق.ع (سطو مسلح) من قاضي محكمة تحقيق الكرخ الثالثة”. مضيفا “وضمن قاطع مسؤولية الفوج الثاني اللواء السادس في منطقة حي العامل تمكنت قوة من الفوج بإلقاء القبض على متهم مطلوب لمركز شرطه الحريه وفق الماده 453 ق.ع نصب واحتيال”.

ولفت البيان إلى أنه “تم تسليم جميع المتهمين والمطلوبين إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية بحقهم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى