منوعات
أخر الأخبار

“تويتر” يتراجع عن ميزة طرحها الأسبوع الفائت

أعلن موقع التغريدات “تويتر”، اليوم الثلاثاء، عن تراجعه عن ميزة كان قد طرحها الأسبوع الماضي، حيث لم تنل إعجاب العديد ‏من مستخدميه.‏

 

وأشار “تويتر”، إلى أن “الميزة تسهل التبديل بين أنواع الخلاصات الرئيسية التي تعرض أحدث التغريدات، سواء كانت خوارزمية أو زمنية. وذلك من خلال توفير خيارين للخلاصة: الأول هو “Home” أو الرئيسية، الذي يعتمد على خوارزميات الشركة في تحديد أبرز التغريدات التي تُعرض للمستخدمين”.

وتابع، “أما الخيار الثاني فهو “Latest” أو الأحدث، ويعتمد على الجدول الزمني للتغريدات دون أي استعانة بخوارزميات الشركة”.

وكتب “تويتر” في حسابه الخاص بالدعم الفني، “لقد سمعناكم: يريد بعضكم دائماً مشاهدة أحدث التغريدات أولاً، لقد بدلنا المخطط الزمني إلى الوراء. وأزلنا التجربة المبوبة في الوقت الحالي، وذلك في الوقت الذي نستكشف فيه خيارات أخرى”.

وخلال الأسبوع الفائت، بيّن “تويتر”، أن “مستخدميه يستطيعون النقر فوق أيقونة ”Sparkle“ في أعلى يمين الشاشة. للاختيار بين الخلاصات المختلفة والتصفح ذهاباً وإياباً بينهم”.

ولفت، إلى أن “التحديث الجديد ”يجعل خيار رؤية المشاركات الأخيرة أكثر وضوحاً وسهولة في الاستخدام. فضلاً عن أنه يقلل من ارتباك المستخدم، من خلال تسهيل معرفة المخطط الزمني الذي يقوم بالتمرير إليه. في الوقت الحالي”.

وكانت الميزة التي تراجع عنها “تويتر”، تتوافر على أجهزة شركة “آبل”، ومن المقرر أن يتم طرحها على هواتف “أندرويد” ونسخة “الويب” قريباً.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى