اخبار اسلامية

مكتب المرجع اليعقوبي في الرصافة يعقد اجتماعاً تحضيرياً لإدارة مخيم ‘إقرأ‘ 

عقد مدير مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الرصافة الشيخ مجيد العبودي، أمس الاثنين، اجتماعاً موسعاً لإدارة مخيم إقرأ، ضم عدداً من المبلغين والمبلغات، في قاعة الصادقين.

 

وأفاد بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “نوقش في الاجتماع محاور عدة من بينها الدور الذي سيقوم به المبلغ ومن كلا الجنسين أثناء فترة الزيارة. إضافة إلى التركيز على فقرات المخيم المتنوعة والتي تشمل الجدار الحر. وفقرة أجب عن سؤال، وفقرة الكاريكاتير بمختلف أنواعه، وفقرة الصورة الهادفة وغيرها من الفقرات الثقافية والتوعوية والإرشادية التي تخدم المجتمع“.

وأضاف البيان، أن “المخيم سيضم مجموعة نفيسة وقيمة من الاستفتاءات الشرعية في جميع الأبواب الفقهية والمسائل الشرعية. أما فيما يتعلق بموضوع مكافحة المخدرات، فقد عد المخيم برنامج متكامل لعرض السلبيات والمخاطر التي سيتعرض لها الفرد. أثناء تعاطيه هذه المواد السامة”.

وأشار، إلى أنه “سيكون هناك عدد من المستشارين في المجال الصحي لبيان المخاطر من جراء الإدمان على هذا الفعل لدى ضعاف النفوس. فضلاً عن أن المخيم سيضم أيضاً عدد من الاستشارات القانونية والنفسية والرياضية”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى