محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تكشف عن حالة الطقس للأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

 

وذكرت الهيئة في بيان تلقته “النعيم نيوز”. أن “طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحواً الى غائم جزئي كما يتصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً. أما درجات الحرارة فستنخفض في عموم مناطق البلاد”.

وأضافت أن “طقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم كما يتصاعد الغبار في المنطقة الوسطى. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً وغبار خفيف. فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض القطع من الغيوم كما يتصاعد الغبار في عدة اماكن، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً بعموم البلاد”.

وتابعت الهيئة أن “طقس البلاد ليوم السبت سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم كما يتصاعد الغبار في المنطقة المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً مع تساقط الثلوج في الأقسام الجبلية منها، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات بعموم البلاد”.

ولفت الى أن “طقس البلاد ليوم الاحد المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة المنطقتين الوسطى والشمالية، ولا تغير في درجات الحرارة، فيما سيكون طَقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم كما يتصاعد الغبار في بعض الاماكن، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى