محلي
أخر الأخبار

قريباً…مجلس الخدمة يطلق استمارة التوظيف الخاصة بحملة الشهادات

أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الثلاثاء، استعداده لإطلاق استمارة التوظيف للخريجين الثلاثة الأوائل وحملة الشهادات العليا.

 

وذكر مجلس الخدمة، في بيان تلقته وكالة “النعيم نيوز”، أنه “لغرض التهيئة لإطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة لتوظيف المشمولين بأحكام قانون رقم 67 لسنة 2017 للخريجين الثلاثة الأوائل وقانون رقم 59 لسنة 2017 لحملة الشهادات العليا. يعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي عن فتح نافذة تأكيد المعلومات الواردة الينا من وزارة التعليم العالي وكما هي دون أي تغيير والكودات المسلمة لهم”.

وأضاف، أنه “في حال عدم استلامك للكود من الجامعة أو المعهد (خريجي داخل العراق) أو من دائرة البعثات (خريجي خارج العراق). يتطلب الأمر ذهابك الى الجامعة أو دائرة البعثات في وزارة التعليم من أجل الحصول على الكود الخاص بالمستخدم. على أن تتم عملية التدقيق خلال عشرة أيام من تاريخ الإعلان من قبل المستخدمين. وخلاف ذلك تهمل كل طلبات التعديل المتأخرة”.

وبين أنه، “نرفق لكم ملفا يحتوي على تعليمات لكيفية تقديم الاعتراض في حالة وجود أخطاء في المعلومات المتوفرة لدى المجلس”.

وأشار إلى أن “هذه النافذة الغرض منها تدقيق البيانات ولا تعد استمارة طلب توظيف”. مبيناً أنه من اجل الوصول الى النافذة الالكترونية الرجاء الضغط على الرابط التالي.
اضغط هنا​​​

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى