الامن
أخر الأخبار

“بينهم إرهابي”.. عمليات بغداد تطيح بـ 17 مطلوباً للقضاء

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، عن اعتقال 17 مطلوباً للقضاء بينهم ارهابي.

وقال بيان للقيادة تلقته “النعيم نيوز”. إن “العمليات متواصلة للقوات الأمنية بغية تعزيز الأمن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد وفرض هيبة الدولة وسلطة القانون. مسندة بمعلومات استخبارية بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد”.

وتابع أن “قوة من اللواء 15 العامل بإمرة الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزتين من مكتب (وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، ىمكتب استخبارات الكرادة). وخلال الممارسات الأمنية تمكنت من القاء القبض على متهم وفق المادة 4 ارهاب اثناء تواجده في منطقة الكرادة. فيما تمكنت باقي قطعات الفرقة من القاء القبض على أربعة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة. بينهم متهمين اثنين بالدكة العشائرية ضمن قاطع المسؤولية بجانب الرصافة”.

وأضاف البيان أن “قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة تمكنت من القاء القبض على ستة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة. بينهم أربعة متهمين بالدكة العشائرية واطلاق العيارات النارية وبالجرم المشهود وذلك بالقرب من مسشتفى الزهراء في منطقة الحبيبة. بالاضافة الى ضبط عدد من الأسلحة والاعتدة والمعدات العسكرية غير المرخصة شرقي العاصمة بغداد”.

ولفت إلى أن “قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت من القاء القبض على ستة متهمين بالدكة العشائرية. اضافة الى مصادرة الأسلحة التي بحوزتهم ضمن مناطق مختلفة لقاطع مسؤولية الفرقة في جانب الكرخ”. مضيفا أنه “تم احالة المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم وفق القانون العادل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى