محلي
أخر الأخبار

الملاحة الجوية تنفي إيقاف الحركة الجوية العراقية

نفت الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية، اليوم الخميس، ما تداولته بعض القنوات الفضائية حول اضراب المراقبين الجويين وايقاف الحركة الجوية العراقية.

 

وقال مدير عام الشركة نزار ابراهيم الزيادي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “إدارة الحركة الجوية العراقية مستمرة بشكل انسيابي ولا تواجه اي عارض ونوضح لبعض القنوات الفضائية عن أن ما تداولته من خبر مفاده اضراب المراقبين الجويين عن العمل. مما أدى الى إيقاف الأجواء العراقية عارٍ عن الصحة بكل تفاصيله”.

وأضاف اننا “نؤكد لوسائل الاعلام أن المراقبين الجويين ملتزمون بإدارة الحركة الجوية للطائرات العابرة. والمغادرة والقادمة في مطار بغداد الدولي والمطارات العراقية الاخرى”.

وتابع الزيادي انه “في الوقت الذي تشهد الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية انتعاشاً غير مسبوق في عدد الطائرات المستخدمة للممرات في الفضاء العراقي. خلال الفترة الاخيرة من قبل الشركات الدولية والعالمية ويعد انجازا بحد ذاته يحسب للعراق والعراقيين جميعاً. تواجهنا مثل هذه الاخبار التي تؤثر بشكل سلبي على سمعة العراق امام العالم”.

وأكمل “لذا نأمل من الجميع التأني في النشر وندعو وسائل الاعلام والقنوات الفضائية. إلى توخي الدقة في نقل المعلومة والحصول عليها من مصادرها الرسمية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى