الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

توجيه من عمليات بغداد بخصوص زيارة الإمام الكاظم (ع)

وجهت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، بغلق جميع الثغرات المؤدية إلى طرق زائري الإمام الكاظم (ع).

وقال بيان لقيادة عمليات بغداد تلقته “النعيم نيوز”. إن “الفريق اول ركن نائب قائد العمليات المشتركة، ترأس مؤتمراً امنياً تنسيقياً لمتابعة تنفيذ خطة حماية الزيارة الرجبية في مقر قيادة الفرقة الثانية شرطة اتحادية”.

وتابع البيان أن “الاجتماع بحضور الفريق الركن قائد عمليات بغداد والفريق قائد قوات الشرطة الاتحادية. وقادة المقرات المتقدمة في الكرخ والرصافة وذلك للاطلاع على سير تنفيذ الخطة والاجراءات المتخذة لتطبيقها على ارض الواقع”.

وأكد نائب العمليات المشتركة على “ضرورة متابعة تنفيذ الخطة من قبل القادة والامرين حصرا بكافة تفاصيلها”. مشددا على “غلق جميع الثغرات المؤدية الى طرق تنقل الزائرين من خلال وضع فلاتر التفتيش وحماية نقاط الاركاب والترجل بغية ضمان انسيابية حركة ونقل الزائرين، والاستمرار بالعمليات الاستباقية والبحث والتفتيش والاستطلاع المسلح ضمن منطقة الكاظمية المقدسة والمناطق المحيطة بها”.

ووجه بحسب البيان، بـ “تفعيل الجهد الاستخباري ومعالجة الحالات الطارئة بتدخل القادة والآمرين بشكل فوري وسريع ومكافحة الشائعات بكافة أنواعها حفاظاً على سلامة الزائرين”، منوها “بضرورة أخذ الحيطة والحذر لتفويت الفرصة على كل من يحاول تعكير صفو الزيارة او الحاق الأذى بالزائرين”.

وأشار إلى “ضرورة التنسيق مع الدوائر الخدمية والجهات الساندة لتقديم افضل الخدمات طيلة أيام الزيارة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى