اخبار اسلامية
أخر الأخبار

جامعة الزهراء (ع) ومجمع المبلغات في الديوانية ينظمان احتفال ديني (الصور)

أقامت جامعة الزهراء (ع) للتبليغ والعلوم الدينية ومجمع المبلغات الرساليات في محافظة الديوانية، أمس الثلاثاء، احتفالاً بمناسبتي ذكرى ولادة الإمام علي بن أبي طالب والإمام محمد الجواد (صلوات الله وسلامه عليهما).

 

وذكرت الجامعة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الاحتفال تضمن فقرات متنوعة كالتالي: تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم قدمتها أم محمد الشبلي. كلمة إدارة الجامعة ألقتها مديرة الجامعة العلوية هيفاء الحسيني”.

وتابعت، “وكلمة المجمع ألقتها مديرة المجمع أم هبة. قصيدة في حب أهل البيت (ع) ألقتها الطالبة ندى جاسم، قصيدة من الشعر الشعبي ألقتها الطالبة المبلغة بنت الهدى محمد. وشهد الاحتفال فقرة سؤال وجواب قدمتها الطالبة المبلغة افتراق محسن، إنشاد مولود بالمناسبة قدمته أم محمد الشبلي. قراءة زيارة الإمام الجواد (ع) من قبل أم زهراء”.

وأضافت الجامعة، أن “فقرات الاحتفال تخللها قراءة أشعار ومدائح في حب آل البيت (ع). وكان مسك الختام بقراءة دعاء الفرج لتعجيل ظهور إمام زماننا (عجل الله تعالى فرجه الشريف). وأخيراً التوجه إلى الله تعالى بالدعاء والتوسل بآل البيت، بأن يجعلنا من الموالين لهم والسائرين على نهجهم. وأن يرحمنا بهم في الدنيا ويرزقنا شفاعتهم في الآخرة”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى