محلي

الزاملي: قياس نجاح اي وسيلة اعلامية يعتمد على نجاحها في كسب المتابعين

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، اليوم الاحد، أن قياس نجاح اي وسيلة اعلامية يعتمد على مقدار نجاحها في كسب اكبر قدر من المتابعين.

وافاد المكتب الإعلامي للنائب في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “استقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم  رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام جعفر الونان وأعضاء المجلس”.

وأضاف البيان أن” الزاملي أكد على وجوب أن يكون دور المؤسسة الاعلامية بقدر دعمها المادي. والبشري الموجود في معالجة الظواهر المجتمعية السلبية والإحساس بأوجاع وهموم الشعب. فضلا عن ابراز الدور الايجابي لمؤسسات الدولة دون تضخيم”.

وأردف، “وكذلك اظهار الدور السلبي او المتردي لهذه المؤسسات وايجاد الحلول لها، والتأكيد على مواكبة دور الاصلاح. والتغيير الذي ينشده الفرد العراقي وتكثيف انتاج البرامج التوعوية”.

واضاف النائب الأول لرئيس المجلس أن “قياس نجاح اي وسيلة اعلامية يعتمد على مقدار نجاحها في كسب اكبر قدر من المتابعين. وكذلك مدى التأثير بهم وشد انتباههم ببرامج يجدونها ملبية لمتطلباتهم وحاجاتهم”. داعيا المعنيين للعمل بروح الفريق الواحد لوضع خطة اصلاحية شاملة. لتطوير المنظومة الاعلامية الرسمية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى