سياسية

صالح و رئيس حركة بابليون يناقشان آخر المستجدات السياسية

ناقش رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم  السبت، مع رئيس حركة بابليون ريان الكلداني، آخر المستجدات السياسية.

وافاد مكتب الحركة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “زار رئيس الجمهورية العراقية برهم صالح زعيم حركة بابليون ريان الكلداني مع وفد مرافق. وذلك بحضور أعضاء المكتب السياسي للحركة وكتلة بابليون النيابية. وبحثا آخر المستجدات على الساحة الإقليمية والوطنية”.

وأردف البيان، “شدد الكلداني على ضرورة قراءة المتغيرات حول العراق سياسياً ودبلوماسياً وأمنياً. كما تم بحث شؤون المسيحيين”.

واضاف أن “الزيارة الرئاسية جاءت بعد الاستحقاق الانتخابي الأخير. الذي فيه برزت حركة بابليون ككتلة وازنة حصدت المقاعد المسيحية بتأييد شعبي متميّز”.

وأوضح، “وتم التطرق الى الاستحقاق والعملية الانتخابية وضرورة السير قُدُماً في العملية السياسية للمرحلة المقبلة”. مبينا أنه “وجدد الكلداني دعوته الدائمة إلى لمّ الشمل وضرورة الحوار الوطني بين الجميع كسبيل. وحيد لإيجاد أرضية مستقرة للمستقبل العراقي”.

وختم البيان، “وتوقف الرئيس عند مساعي الكلداني التوافقية مهنئاً، اذ استطاعت مساعيه ان تقرّب وجهات النظر. وبدوره أكد الكلداني ان هذه الجهود مستمرة وأن دور تقريب وجهات النظر بين الأحزاب والكتل هو الخيار الوحيد لمصلحة العراق. وأن العمل يأتي من قناعاتنا الثابتة إيمانياً بالمحبة والسلام”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى