سياسية
أخر الأخبار

الحكيم يؤكد: الوحدة العراقية كفيلة بمواجهة التحديات

اكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، السيد عمار الحكيم، اليوم الاثنين، ان الوحدة العراقية كفيلة بمواجهة التحديات.

وذكر بيان لمكتب عمار الحكيم ، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان” ذلك جاء خلال لقائه حشدا كبيرا من شيوخ ووجهاء وأبناء مدينة الضلوعية”. مشيداً” بمواقف أهلها واعتزازهم بوطنهم ومدينتهم. ووقفتهم ضد الإرهاب الداعشي حتى اختلطت الدماء بينهم وبينهم إخوانهم من باقي المكونات”.

وشدد الحكيم، على” وحدة الكلمة وقلنا إن الوحدة العراقية كفيلة بمواجهة التحديات”. مستشهداً” بوقفة العراقيين جميعا ضد الإرهاب. وإن الخلافات هي الثغرة التي يستغلها الإرهاب ليجد من خلالها منفذا لدق الأسفين داخل الجسد العراقي”.

حيث اكد أن” العراق قوي بإمكانته وأولها الإمكانات البشرية فضلا عن إمكاناته المتنوعة إقتصاديا وإجتماعيا”. داعياً الجميع الى” تحمل مسؤولياتهم تجاه العراق وإصلاح واقعه وإنهاء فترة اللااستقرار التي عاشها”.

وأوضح رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، أن” هناك منجزات تحققت بفضل تضحيات أبنائه على كل الأصعدة”. داعياً إلى” إنتاج المعادلة العراقية المبنية على أساس المصلحة العراقية. مع الحفاظ على التواصل مع الجميع والإنفتاح عليهم”.

وشدد على” ضرورة تمكين قوى الدولة والإعتدال لإطلاق رسائل التطمين للجميع لرفع العصي من دواليب العراق”. داعياً إلى” هبة إنتخابية تشبه هبتنا لمحاربة الإرهاب لتكون مشاركة. واسعة وفاعلة وواعية لتحقق التغيير المنشود”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

ر.ك

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى