الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

توضيح من هيئة الاستثمار بشأن وجود عقود مزورة بعمليات بيع وشراء شقق بسماية

أكدت هيئة الاستثمار الوطنية، اليوم الجمعة، أنه لا صحة لوجود عقود مزورة أو تحايل بعمليات بيع وشراء الوحدات السكنية في مجمع بسماية السكني.

 

وقالت رئيس هيئة الاستثمار الوطنية سهى النجار، للوكالة الرسمية وتابعتها “النعيم نيوز”. إنه “في إطار اجراءات الهيئة المتعلقة بالسيطرة على حالات التلاعب والمضاربة في أسعار الوحدات السكنية لمشروع مدينة بسماية. أصدرت الهيئة تعليمات تتضمن عدم ترويج أي معاملة نقل ملكية من وإلى البائع والمشتري إلا بعد سداد كامل المبلغ 100%”.

وتابعت النجار أن “التعليمات تتضمن أيضا أن تكون عملية ترويج المعاملات بالطرق القانونية والرسمية. من قبل دوائر الهيئة المعنية حصراً وابتداءً من يوم الثلاثاء الأول من آذار”. مؤكدة أنه “سيتم اهمال أي معاملة بيع غير مستوفية للشروط الواردة في أعلاه”.

وتوقعت أن “تثمر هذه التعليمات عن التقليل من حالات الاتجار بشقق بسماية وأن تكون بمتناول المشتري الحقيقي الذي يبحث عن فرصة سكنية مناسبة ولائقة”.

وأكدت، أنه “لا توجد عقود مزورة أو تحايل وأن ما يحدث هو استغلال طبقة السماسرة والتجار للمعروض من الوحدات السكنية وبيعها بأسعار أعلى، مستغلين حالة الطلب الجماهيري الكبير الذي يشهده المشروع قياساً بالمتوفر”، معربة عن أملها في أن “يتم تجاوز ذلك بعد حل الالتزامات المالية المتبادلة مع الجانب الكوري”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى