اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بابل.. عدد من المبلغات الرساليات يشاركن بالمؤتمر الدولي الأول عن السيدة الزهراء (ع) 

أقام قسم الشؤون الفكرية في مقام رد الشمس للإمام علي بن أبي طالب (ع)، أمس السبت، المؤتمر العلمي الدولي الأول، عن السيدة فاطمة الزهراء (ع)، على قاعة كلية الإمام الكاظم (ع)- أقسام بابل.

 

وذكر بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “قسم الشؤون الفكرية في مقام رد الشمس للإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام)، أقام على قاعة كلية الإمام الكاظم (عليه السلام)– أقسام بابل. المؤتمر العلمي الدولي الأول عن السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام). بشعار (فاطمة الزهراء (ع) سر الخليقة وصوت الحقيقة)”.

وأضاف، أن “عرافة المؤتمر كانت لحسن عبيد المعموري، وتضمن الحفل عدة فقرات، حيث افتتح المؤتمر بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ الدكتور رافع العامري. وبعدها قُرئت سورة الفاتحة لأرواح الشهداء الأبرار، ومن ثم كلمة السيد رسول الموسوي المتولي الشرعي للمقام الشريف, وكلمة إدارة مقام رد الشمس للإمام علي (ع)”.

وتابع البيان، “تلاها كلمة للجنة العلمية وكلمة الباحثين المشاركين، وبعدها ارتقى منصة القاعة الفرقة الإنشادية للعتبة الحسينية المقدسة. ثم الإعلان عن الفائزين. ومن ثم المحاضرة الافتتاحية للعلامة السيد محمد علي بحر العلوم”.

وأشار، إلى أن “مناقشة الأبحاث المقبولة كان عددها ثمانين بحثاً من خارج العراق وداخله من أكثر المحافظات. وكان لمبلغات المجمع بصمة واضحة في المشاركة الفاعلة خلال البحوث المطروحة”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى